تاريخ اليوم:

أعلن  العديد من وكلاء فيات الجزائر في مختلف الولايات عن توفر تسويق فيات 500 الجزائر خارج نظام التقسيط بالدفع “كاش” .

فيات

وفي هذا السياق أعلن وكيل فيات الجزائر في ولاية باتنة بن فليس موتورز عن توفر فيات 500 خارج التقسيط واستقبال طلبات الزبائن في هذا الإطار .

توفر فيات 500 الجزائرية خارج التقسيط بالدفع "كاش"

وكانت  فيات الجزائر  قد أعلنت منذ أسبوعين  عن فتح باب الطلبات المسبقة لسيارة  Fiat 500 Hybridالأسطورية التي يتم إنتاجها في الجزائر، اعتبارًا من يوم11 مارس 2024عبر شبكة توزيعها عبر التراب الوطني .

وأكدت فيات في بيان لها الأحد أن سيارة  Fiat 500 Hybrid “تجسد رمز التصميم وأسلوب الحياة الإيطاليين، وعلى الرغم من التغييرات التي طرأت عليها على مدار أكثر من 60 عامًا، إلا أنها لا تزال وفية لطابعها الأصلي”.

وتتوفر فيات 500 المركبة في وهران  على مستويين من التجهيزات: Hybrid “CULT” وHybrid “DOLCE VITA”.و هي مزودة بمحرك بنزين بقوة 70 حصاناً سعة 1.0 لتر

توفر فيات 500 التنقل المستدام والقيادة الديناميكية بفضل تقنية “MildHybrid” التي تقلل من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى %20.

هذه السيارة المجهزة تجهيزاً كاملاً والمزودة بـ 7 وسائد هوائية   Airbag ونظام منع انغلاق المكابح ABSمتوفرة باللونين الأخضر روجيادا والأبيض جيلاتو. وسوف تكون متاحة للطلب المسبق عبر شبكة توزيع فيات في الجزائر ابتداءً من 11 مارس 2024، ويمكن الحصول عليها عن طريق القرض الاستهلاكي بالشراكة مع بنكي بي إن بي باريبا الجزائر والبركة الجزائر، مما يجعل هذه الأيقونة الإيطالية في متناول المزيد من عشاق السيارات.

وبالنسبة للأسعار حدد سعر فيات  500 clut   بمحرك 1.0 لتر بنزين 70 حصان بسعر 217.9 مليون سنتيم، ويرتفع السعر الى 235.9 مليون سنتيم لطراز  dolcevita .

وأكدت فيات في نفس البيان شروط وأحكام وطريقة التمويل البنكي متوفرة في  قاعات عرض فيات Fiat أو لدى البنوك التي توفر  هذه الخدمة.

توفر فيات 500 الجزائرية خارج التقسيط بالدفع "كاش"

واجهة السيارات