تاريخ اليوم:

كشفت جيلي الجزائر عن طرازاتها التي ستصنع في الجزائر والتي ستلبي احتياجات السوق الوطني وتصدر نحو البلدان الإفريقية

ووفق ما نقلته جريدة الشروق نقلا عن مصادر مسؤولم من جيلي فإن  3 طرازات جيلي التي ستصنع في الجزائر “جي إيكس 3 برو” و”كولراي” و”إيمجراند”.

ويؤكد نفص المصدر” أن النماذج التي ستصنّع بالجزائر لـ”جيلي” والتي تستهدف السوق الوطنية والإفريقية أيضا ستكون مختلفة تماما عن الأصناف التي ستُصنّع بمصر، حيث ستُوجّه كمرحلة أولى لتلبية الطلب الوطني ثم في مراحل لاحقة للتصدير، وستكون بأسعار في المتناول، وأقلّ من تلك المعتمدة للمركبات المستوردة حاليا، كما ستحمل نفس جودة المركبات المصنّعة بالصين.

تعرف على 3 طرازات جيلي التي ستصنع في الجزائر

وخلال حفل الإطلاق الرسمي لعلامة جيلي بالجزائر نهاية السنة الماضية، كان قد أعلن مديرها العام، صبري إبراهيمي، عن قرار الاستثمار بالجزائر، بإنجاز مصنع بداية من نهاية العام الجاري، رفقة الشريك الصيني للمجموعة القابضة جيلي، لتصنيع المركبات محليا، تنفيذا لقرارات السلطات في البلاد، مع جلب مناولين من الصين والشراكة مع مناولين محلّيين أيضا لبلوغ إنتاج 50 ألف مركبة سنويا.

هذا، وتمكّنت “جيلي الجزائر” من تحقيق أعلى نسبة مبيعات خلال الأسابيع الماضية، وحقّقت طلبا قياسيا في ظرف صغير جدا، في وقت شرع الزبائن في استلام سياراتهم شهر فيفري الماضي، ويُرتقب أن يستلم آخرون 1100 مركبة خلال الأيّام القليلة المقبلة، وهي السيّارات التي وصلت ميناء جن جن بولاية جيجل الخميس المنصرم، إضافة إلى 3 بواخر أخرى ستصل الجزائر تباعا خلال شهر مارس الجاري.

المصدر: الشروق

واجهة السيارات