تاريخ اليوم:

تواصل العلامة الألمانية أوبل التابعة لمجموعة ستيلانتيس ريادتها في مجال التصميم والإبتكار من خلال اطلاق طرازات جديدة أكثر ديناميكية وعصرية ومنافسة.

 

تظهر سيارتي Opel Frontera و Grandland  المستقبليتين، أبناء عمومة  Citroën C3 Aircross  وسيارة  Peugeot 3008، في صورة حيث يحتفظون للأسف بغطاء لإخفاء هيكل السيارة.

تعرف على أهم سياراتين ستطلقهما أوبل سنة 2024

يتحدث الجميع كثيرًا عن الجيل الثالث الجديد من بيجو 3008 في الوقت الحالي، لكن أوبل تأمل أيضًا في جذب انتباه وسائل الإعلام مرة أخرى إلى هذا الموضوع. تستعد العلامة الألمانية في الواقع لإطلاق جيل جديد تمامًا من Grandland، والذي سيعتمد على نفس منصة STLA Medium مثل الفرنسية وسيوفر أيضًا الاختيار بين الإصدارات الحرارية والكهربائية.

 

تُظهر الصورة أدناه النطاق الكهربائي الحالي بالكامل لأوبل، مع ترك نموذجين تحت غطاء في الخلف. أحد هذه النماذج الغامضة هو على وجه التحديد سيارة Grandland المستقبلية، في حين أن الطراز الثاني هو Frontera الذي سيعود اسمه قريبًا إلى المجموعة. لن يتم تصنيفها بعد الآن على أنها مغامر حقيقي 4×4 كما كان الحال في الأيام الخوالي لـ Frontera التي تم تسويقها بين عامي 1991 و 2004)، بل هي عبارة عن سيارة كروس أوفر داخل المدينة. شقيقتين سيارات Citroën C3 Aircross  وربما بيجو 2008 القادمة ، سيوفر الاختيار بين نسخة كهربائية 100٪ ونسخة حرارية واحدة على الأقل.

تعرف على أهم سياراتين ستطلقهما أوبل سنة 2024

الكشف عن الطرازين  في عام 2024

حددت أوبل في بيانها الصحفي الجديد أن فرونتيرا الجديدة ستصل إلى السوق في وقت لاحق بقليل في عام 2024. ومن المقرر أن تصل جراندلاند الجديدة أيضًا قبل نهاية هذا العام. نظرًا لجذب العملاء الحالي لنماذج من النوع “SUV”، فمن الواضح أن هذه مركبات مهمة جدًا

واجهة السيارات