تاريخ اليوم:

 لا تزال كيا بيكانتو سيارة المدينة الأولى في العديد من دول العالم بسبب شكلها الجذاب وتصميمها  الرياضي ومحركها الإقتصادي والقوي وتجهيزاتها الغنية.

وفي هذا الإطار أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات ببولاية جيجل تسويق  مجموعة من سيارات كيا  بيكانتو الجديدة موديل 2023 كاملة التجهيزات  مع خيار الألوان بين الأبيض والرمادي والأسود.

موقع سيارات لايف اتصل بهذا التاجر الذ أكد أن السيورة كورية الصنع مستوردة من دبي وهي كاملة التجهيزات وتسوق بالبطاقة الرمادية.

وزودت السيارة على محرك بنزين بسعة 1.2 لتر CVVT  بقوة 87 حصانا مقرون بعلبة سرعات أوتوماتيكية من ستة سرعات وهي تتميز بشكلها الرساضي الجذاب. وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار مقاعد رياضية من الجلد  الفاخر  و مكيف هواء رقمي  ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة وعجلات معدنية  ومصابيح مضادة للضباب وعدد كبيرة من تجهيزات  الأمان والرفاهية .

تسويق مجموعة من كيا بيكانتو 2023 أوتوماتيك بهذا السعر

وبالنسبة لسعر السيارة أكد التاجر أنه يعرضها بسعر 380 مليون سنتيم .

تسويق مجموعة من كيا بيكانتو 2023 أوتوماتيك بهذا السعر تسويق مجموعة من كيا بيكانتو 2023 أوتوماتيك بهذا السعر تسويق مجموعة من كيا بيكانتو 2023 أوتوماتيك بهذا السعر تسويق مجموعة من كيا بيكانتو 2023 أوتوماتيك بهذا السعر تسويق مجموعة من كيا بيكانتو 2023 أوتوماتيك بهذا السعر تسويق مجموعة من كيا بيكانتو 2023 أوتوماتيك بهذا السعر

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات