تاريخ اليوم:

أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات بولاية البليدة دخول  شحنة من سوزوكي Baleno فول أوبشن الجديدة كليا مع تسليمها للزبائن بالبطاقة الرمادية.

وأعلن هذا الوكيل خلال اعلان نشره على موقع واد كنيس ان السيارة مزودة بمحرك بنزين بسعة 1.2 لتر بقوة 105حصانا وهي كاملة التجهيزات.على غرار علبة سرعات أوتوماتيكية من خمسة نسب و شاشة لمسية بمقاس سبعة بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة وعجلات معدنية  ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .

تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر

وأعلن هذا الوكيل أن سعر السيارة حدد بـ 412 مليون سنتيم مع التسليم بالبطاقة الرمادية، ولمن يهمه الأمر نضع رقم الوكيل اسفل صور السيارة.

تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر

تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر

تسويق مجموعة من سيارات سوزوكي بالينو 2023 بهذا السعر

واجهة السيارات