تاريخ اليوم:

تواصل  فيات الجزائر التسليم الفوري لسياراتها المعروضة للبيع على الأنترنت عن طريق عملية الدفع الإلكتروني، حيث لقيت هذه العملية اقبالا كبيرا من طرف المواطنين من مختلف الولايات ماشكل ضغطا كبيرا على هذه العملية الرائدة بالجزائر.

تسليم فوري لسيارات فيات الجزائر

وتشمل هذه العملية جميع طرازات فيات الجزائر ويتعلق الأمر بتسليم 200 سيارة بشكل فوري كل أسبوع، حيث طالب المواطنين المهتمين بهذه العملية رفع عدد السيارات المسلمة  لتلبية طلبات الزبائن المتزايدة على هذه العملية الرقمية الغير مسبوقة ببلادنا.

وأوضحت فيات أن التسليم الفوري لهذه الموديلات يخص 200 سيارة كل أسبوع وستسلم للزبائن مع امكانية الدفع الكترونيا بالبطاقة البنكية أو الذهبية.

تسليم فوري لسيارات فيات الجزائر

وأكدت فيات الجزائر في بيان لها استلم موقع سيارات لايف نسخة منه، أن هذه المبادرة الرائدة في الجزائر تأتي تماشياً مع الجهود المبذولة لتعميم الرقمة في الوطن، و تتيح هذه المنصة، التي تأتي في طليعة توزيع السيارات في الجزائر، للزبائن فرصة اختيار وطلب ودفع ثمن سياراتهم. وسيكون بإمكانهم اختيار الطراز والنوع واللون المرغوب فهم، وإدخال بياناتهم الشخصية ووثائق هويتهم، ثم دفع ثمن سيارتهم عن طريق بطاقة البنك التجاري الدولي أو الذهبية أو قسيمة الدفع البنكية.

وسيتمكن الزبون حسب فيات، من اختيار سيارته الجديدة من سيارات فيات من بين مجموعة 200 سيارة مخصصة للمبيعات عبر الإنترنت، يتم تجديدها كل أسبوع.

تسليم فوري لسيارات فيات الجزائر

وأكدت فيات الجزائر أن الزبون سيتمكن من متابعة جميع مراحل عملية الشراء مباشرةً عبر هاتفه أومن خلال جهاز الكمبيوتر الخاصة به، وسيتم توصيلها من قبل وكيل فيات الذي يختاره أو الوكيل الأقرب إلى مقر سكنه.

وشرعت فيات في هذا الحل المبتكر اعتبارًا من15 فبراير 2024 وسيخص كل الطرازات مسوقة من طرف فيات الجزائر.

واجهة السيارات