تاريخ اليوم:

تشهد مختلف موديلات فيات تراجعا غير مسبوق في مدة التسليم بسبب تزايد عمليات استيراد سيارات فيات و نجاح فيات الجزائر في تلبيت طلبات عشرات الآلاف من الزبائن.

و أعلنت فيات الجزائر خلال صفحتها الرسمية على فايسبوك تقليص مدة تسليم مركبتها النفعية دوكاتو الى 10 أيام وهو متاح للطلب أمام زبائن فيات في مختلف الولايات.

تسليم خلال 10 أيام لهذه المركبة من علامة فيات

وتعوّل فيات الجزائر على مركبتها النفعية فيات دوكاتو لاستقطاب شريحة واسعة من التجار، لما تتميز به هذه المركبة من طاقة حمولة تتجاوز 2.2 طن ومحرك قوي بسعة 2.2 لترHDI بقوة 140 حصان، يسمح للسائقين بالقيادة المرنة والسهلة على الطرقات السريعة والمرتفعات مع الحمولة.

تسليم خلال 10 أيام لهذه المركبة من علامة فيات

وجاء فيات دوكاتو بتصميم عصري في واجهته الأمامية جمع فيه الصانع الإيطالي كل خبرته في جمالية التصميم، كما زودت هذه المركبة بأقصى تجهيزات الأمان والحماية وقوة الأداء بسعر  4.019.000 دج .

وفي هذا السياق  أعلن وكيل فيات الجزائر بولاية باتنة “بن فليس موتورس” تقليص آجال  تسليم جميع سيارات فيات التي تسوق في الجزائر على غرار فيات 500 وفيات 500 إكس وفيات تيبو وفيات دوبلو وفيات دوكادو وفيات سكودو الى 25 يوما.

ويرجع تقليص تسليم آجال سيارات فيات بسبب زيادة حجم استيراد سيارات فيات الى الجزائر بمستويات غير مسبوقة حيث تم دخول باخرة محملة بأكثر من 2100 مركبة من مختلف الطرازات  الخميس  الماضي بميناء جن جن بجيجل.

وتعلق  الأمربأكبر عملية من نوعها للعلامة الإيطالية، منذ ما يقارب عاما على استئناف نشاطها بالجزائر، بإدخال 2142 مركبة من مختلف موديلات المصنّع الإيطالي، الخميس، عبر ميناء جن جن بجيجل، في حين كانت العمليات السابقة لا تتعدى 1200 سيارة في أحسن الحالات.

تسليم خلال 10 أيام لهذه المركبة من علامة فيات

 

واجهة السيارات