تاريخ اليوم:

كشفت ستيلانتيس الجزائر اليوم الأحد في بيان لها أن أولى الزبائن الدين سيستلمون فيات دوبلو المركب في مصنع وهران هم الين قاموا بطلبيات لإقتناتء فيات دوبلو المستوردة والذين تم تحويل طلبياتهم الى فيات  دوبلو الجزائرية.

وشرعت فيات الجزائر في تحويل أولى سيارات فيات دوبلو الجزائرية من مصنع وهران الى مختلف قاعات العرض الرسمية عبر الوطن، كما سيتم رفع نسبة الإنتاج الى 7000 سيارة شهر جيويلة لتلبية الطلبات  المتزايدة على هده السيارة الأرخص حاليا في سوق المركبات النفعية

و أعلنت ستيلانتيس  ارسميا  بداية استقبال الطلبات الأولية على سيارة فيات دوبلو النفعية المركبة في مصنع وهران وذالك بالتسجيل على الموقع الإلكتروني لفايت الجزائر fiat.dz .

تسليم أول شحنة من فيات دوبلو الجزائرية لهؤلاء الزبائن

وأكدت ستيلانتيس في بيان لها  تلقى موقع سيارات لايف نسخة منه أن السعر الرسمي لفيات دوبلو المركب بالجزائر يبدأ بسعر 274 مليون سنتيم وهو بذالك أرخص مركبة نفعية في الجزائر بمحرك ديزل HDI بسعة 1.6 لتر وقوة 92 حصان.

وبالنسبة للزبائن الذين يسجلون طلبياتهم على موقع فيات الجزائر fiat.dz أكدت ستيلانتس الجزائر أنه سيتم الإتصال بهم في وقت للاحق لتأكيد طلبياتهم ومنحهم تفاصيل أكثر حول نوعية الطرازات المتوفرة للبيع.

وفي خانة التسجيل، يجب على صاحب الطلب أن يدوّن اسمه ولقبه ورقم هاتفه وبريده الإلكتروني والولاية التي يقطن بها، في حين أن خانة اختيار الطراز تشير فقط إلى موديل واحد ووحيد، وهو “دوبلو” المصنعة في الجزائر، .

وشددت ستيلانتيس الجزائر في بيانها أن التسجيل الأولي عبر الموقع الإلكتروني لفيات الجزائر لا يعتبر التزام بتسليم السيارة غير أنه مجرد  إجراء أولي  لتسجيل الراغبين في شراء فيات دوبلو المركبة في الجزائر وتنظيم عملية البيع.

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات