تاريخ اليوم:

في الفترة الماضية ظهرت ملامح أودي A3 الجديدة كلياً بعد ظهور صور تجسسية تظهر نموذجًا أوليًا غير مموه. وكانت المصابيح الأمامية مفقودة وكانت معظم السيارة مغطاة ، لكن الجزء الأمامي والجانبي كانا لا يزالان مرئيين. وقد مكن هذا نيكيتا تشيكو كوليسا من إنتاج بعض الصور التوقعية لشكل السيارة عند الكشف عنها.

وكما هو متوقع ، سوف تستعير A3 الجديدة ملامح التصميم من A4 الأكبر حجماً. ويعرض تصور كوليسا سيارة A3 الجديدة مع شبكة A4 الواسعة والمصابيح الأمامية المعاد تصميمها ، بينما تتميز مصابيح الـ LED بشريط أفقي وثلاثة وحدات رأسية. وفي الخلف ، تتمتع المصابيح الخلفية أيضًا بشكل أكثر تعقيدًا من سيارة السيدان المدمجة الحالية وتوقع أن تكون تغييرات التصميم تطورية وليست ثورية.

وتدعي أودي أن A3 الجديدة ستكون أفضل من سابقتها بكل طريقة ممكنة لمساعدتها في منافسة مرسيدس A-Class السيدان الجديدة. وسيتم بناء سيارة السيدان المدمجة على منصة MQB من فولكس فاجن التي تدعم موديلات جولف الجديدة ، والتي من المفترض أن تحسن بشكل كبير من جودة الركوب ، وتتميز بتصميمات داخلية أكثر تميّزًا مع مواد عالية الجودة وتقنية تتوقعها في طرازات فاخرة أكثر تكلفة.

ومن المرجح أن تستمر خيارات المحركات كما هي، لكن A3 الجديدة قد تحصل على زيادة طفيفة في القوة الحصانية. وفي الولايات المتحدة ، يتم تقديم سيارة A3 الحالية مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، ينتج قوة 184 حصان أو 228 حصانًا مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض ذي سبع سرعات . ومن المتوقع أن يبدأ عرض السيارة الجديدة في معرض جنيف للسيارات 2020 في نسخة الهاتشباك ، ولكن لن يتم عرضه إلا كسيارة سيدان في الولايات المتحدة. كما ستنضم موديلات S و RS الأكثر قوة إلى المجموعة ، حيث تشير الشائعات إلى أن إنتاج S3 الجديدة بمحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني سيزيد القوة من 292 حصان إلى 300-320 حصان.

واجهة السيارات