تاريخ اليوم:

تعد بولو واحدة من أطول سيارات فولكس فاجن عمرًا، فهي تنطلق على الطرق منذ عام 1975، وتتوافر منها خيارات هاتشباك وسيدان واستيت. ومؤخرًا شوهدت بولو 2022 تُجري اختباراتها على الطريق في أوروبا، وذلك قبل الكشف الرسمي عنها المتوقع في وقت لاحق من هذا العام، ويبدو أنها ستحصل على فيس ليفت.

أظهرت الصور التجسسية أن السيارة بولو ستتلقى تحديثًا للتصميم، يشمل واجهة أمامية محدثة مع مصابيح أمامية مستوحاة من السيارة جولف. ويبدو واضحًا أن المصابيح الأمامية ومصابيح الإضاءة النهارية تعمل بتقنية LED.

في الخلف تكتسب السيارة المحدثة مصابيح خلفية معاد تصميمها مع إضاءة LED جديدة، ومظهر جانبي أعيد تشكيله يمتد إلى الباب الخلفي الذي يشبه الباب الكهربائي الخاص بالسيارة ID.3.

وعلى الرغم من عدم التقاط أي صورة لمقصورة بولو المحدثة، فمن المتوقع أن يتم تطوير المقصورة الحالية، ما يشير إلى وجود شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تم تحديثها لتشغيل أحدث نظام معلومات ترفيهي من فولكس فاجن، بالإضافة إلى مجموعة أدوات رقمية اختيارية مقاس 10.25 بوصة، إضافة إلى أدوات التحكم في المناخ التي تعمل باللمس بدلاً من الأزرار العادية، وعجلة القيادة المعاد تصميمها.

من غير المحتمل إجراء تغييرات في مجموعة نقل الحركة الخاصة بالسيارة بولو، ونظرًا إلى التمويه القليل الذي ظهرت به السيارة، فمن المتوقع أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.

واجهة السيارات