تاريخ اليوم:

 تواصل شركة دار الخليج أوتو أوتو الواقع مقرها ببلدية بابا حسن بالجزائر العاصمة، عروضها وتخفيضاتها على مختلف أنواع  سيارات سوزوكي في الجزائر ، ومنها سيارات سوزوكي سويفت ودزاتير وألتو.

 وأول تخفيض أطلقته بتعرق بسزوكي ألتو الذي الى ينتمى لطراز سيارات الهاتشباك، مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 800 سي سي، يولد قوة قدرها 47 حصان، وعزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر، متصل بناقل حركة خماسى السرعات.

و تعتمد السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 20 ثانية – على أن تصل سرعتها القصوى إلى 130 كم / ساعة.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 3 لترات، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

زودت سيارات «سوزوكي ألتو» موديل 2021 ببعض المواصفات وسائل الأمن والسلامة ومنها «عدد 2 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

ودعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن أبرزها «مصابيح أمامية وخلفية “هالوجين”، ومكيف هواء يدوي، وزجاح أمامي كهربائي، وامكانية التحكم في المقاعد الأمامية “يدوي” وطي المقاعد الخلفية، وجنوط  عجلات 13 بوصة، وغيرها.

 وبالنسبة للسعر فقد عرض هذا الوكيل تسويق سوزوكي ألتو بـ سعر 186مليون سنتيم ـأي بتخفيض قدره 45 مليونا على الأسعار المتداولة في السوق.

توطالت التخفيضات أيضا سيارة  سوزوكي دزاير 2022 بسعر: 2,699,000 دج  مع مدة تسليم لا تتجاوز 75 يوما حيث نشرت الإعلان التالي في صفحتها على الفايسبوك:

الآن تقدم لكم مؤسسة دار الخليج أوطو أقوى العروض لسيارة سوزوكي ديزاير 2022 الجديدة مع
مميزات حصرية لزبائننا الكرام:
-قطع الغيار لسيارات سوزوكي سويفت ودزاير
-خدمات ما بعد البيع
السعر: 2,699,000 دج
مع أجل تسليم أقصاه 75 يوم
لحجز سيارتك الجديدة يُرجى التواصل معنا عبر أرقام الهاتف المذكورة أدناه أو زيارة المعرض في الجزائر العاصمة في الطريق الوطني رقم 36 (الطريق القديم الرابط بين أولاد فايت وبابا حسان)
0560 06 30 53 | 0560 06 30 54

وبخصوص عملية الطلب على هذه السيارة قال هذا الوكيل أن مدة التسليم تقدر بـ 75 يوما  وهي مدة شحن هذه السيارة من دبي مع تقديم الزبون لتسبيق في سعر السيارة يقدر بـ 180 مليون سنتيم واستفادته من فاتورة ووصل تسديد المبلغ مع جميع الضمانات القانونية لإتمام غملية البيع.

وأكد هذا الوكيل أن السيارة تتوفر على محرك بنزين بسعة 1.2 لتر VVT  بقوة 85 حصانا وعلبة سرعات أوتوماتيكية من خمسة نسب وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية بمقاس سبعة بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة وعجلات معدنية  ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .

ووسبق وعلنت شركة دار الخليج أوتو عرضا جديدا آخر  في سعر سوزوكي سويفت 2022 ، وأكدت في بيان لها أن هذه العروض تحتوي على اسعار مغرية هي الأرخص في السوق.

   وأكدت الشركة أن عرضها الجديد يتمثل في تسويق سوزوكي سويفت 2022 بسعر  2,759,900 دج مع مدة تسليم لا تتجاوز 75 يوما

و

واجهة السيارات