تاريخ اليوم:

تعتبر سيارة سوزوكي سويفت 2022 أكثر سيارة جديدة دخولا الى الجزائر من طرف وكلاء السيارات متعددي للعلامات قادمة أساسا من بلدان الخليج.

وتشهد أسعار هذه السيارة تباينا كبيرا يزيد عن 80 مليونا في الأسعار المعروضة من طرف قاعات العرض المتعددة حيث تتراوح أسعارها بنفس التجهيزات بين 280 مليون سنتيم و350 مليونا وهذا ما أثار استغراب الكثير من المواطنين وسنعرض لكم في هذا المقال نماذج مصورة من إعلانات الأسعار المعرروضة على الأنترنت والتي تشهد اختلافا كبيرا جسب الصور التالية.

وأرخص سعر لهذه السيارة في السوق الجزائرية أعلنت عنه مؤسسة دار الخليج أوتو بسعر 275 مليون سنتيم حيث أعلنت عن العرض التالي.

   تقدم لكم مؤسسة دار الخليج أوطو أقوى العروض لسيارة سوزوكي سويفت 2022 الجديدة

مع مميزات حصرية لزبائننا الكرام:
-قطع الغيار لسيارات سوزوكي سويفت ودزاير
-خدمات ما بعد البيع
السعر: 2,759,900 دج
مع أجل تسليم أقصاه 75 يوم
لحجز سيارتك الجديدة يُرجى التواصل معنا عبر أرقام الهاتف المذكورة أدناه أو زيارة قاعة عرضنا في الجزائر العاصمة في الطريق الوطني رقم 36 (الطريق القديم الرابط بين أولاد فايت وبابا حسان)

وبخصوص عملية الطلب على هذه السيارة قال هذا الوكيل أن مدة التسليم تقدر بـ 75 يوما  وهي مدة شحن هذه السيارة من دبي مع تقديم الزبون لتسبيق في سعر السيارة يقدر بـ 180 مليون سنتيم واستفادته من فاتورة ووصل تسديد المبلغ مع جميع الضمانات القانونية لإتمام غملية البيع.

وأكد هذا الوكيل أن السيارة تتوفر على محرك بنزين بسعة 1.2 لتر VVT  بقوة 85 حصانا وعلبة سرعات أوتوماتيكية من خمسة نسب وتتوفر هذه السيارة على جميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية بمقاس سبعة بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة وعجلات معدنية  ومصابيح مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي .

وقال الوكيل أن هذا العرض ساري المفعول خلال مدة محدودة

واجهة السيارات