تاريخ اليوم:

تعرض شركة أمين أوتو  المختصة في استيراد وبيع السيارات السياحية والنفعية الجديدة يقع مقرها في مدينة وهران بالقرب من قاعة عرض شركة سوفاك بيع السيارات الجديدة المستوردة بأسعار جد تنافسية .

موقع سيارات لايف اتصل بهذه المؤسسة التي وضعت إعلانها على موقع واد كنيس و التي أكد مديرها التجاري أنها شركة جديدة متخصصة في استيراد السيارات السياحية والنفعية وبيعها للمؤسسات والمهنيين فقط وليس للمواطنين العادين ، أي أن الزبون سواء كان مهنيا أو مؤسسة يجب أن يملك سجل تجاري من اجل شراء سيارات التي يجب أن تكون على الأقل 5 سيارات وعلى الأكثر 20 سيارة .

وأكد محدثنا أن السيارات التي يعرضونها للبيع هي الأرخص على الإطلاق في السوق الوطنية ، وبالنسبة للملف الذي يجب على الزبون ارساله في البريد الإلكتروني هو نسخة عن السجل التجاري وشهادة ميلاد وشهادة إقامة مع دفع 30 بالمائة من السعر الإجمالي للسيارة ومدة التسليم تكون 30 يوما على أقصى تقدير.

ومن بين السيارات التي تضعها المؤسسة للبيع بيكانتو إكس لاين الجديدة موديل 2021  والتي تعرض بسعر بسعر يبدأ من 220 مليون بالنسبة للطراز القاعدي ويرتفع السعر الى 240 مليون للطراز الفاخر تحتوي السيارة على محرك بسعة 1.0 لتر MPi 67ch وتحتوي على جميع مواصفات الراحة والأمان .

1.0 MPi 67ch

وتعرض هذه المؤسسة أيضا كل من سيارات رونو سامبول الجديدة  وداسيا لوغان الجديدة بسعر يبدأ من 220 مليون سنتيم .

ولمن يرغب التواصل مع هذه المؤسسة وضعنا الأرقام اسفل الموضوع .

كريم خالدي

واجهة السيارات