تاريخ اليوم:

أعلنت رونو الجزائر اليوم الخميس خلال ندوة صحفية على مستوى قاعة عرضها الرئيسية بواد السمار بالعاصمة عن شروعها في توفير قطع غيار 100 بالمائة جزائرية تحمل شعار العلامة الشهيرة موتريو Motrio والتي تتوفر في كامل شبكة مابعد البيع لرونو في مختلف ولايات الوطن.

بيان هام من رونو الجزائر الى الزبائن

و أكدت رونو الجزائر أنه بالرغم من غيابها عن نشاط بيع السيارات، غير أن شبكتها لخدمات ما بعد البيع، تعتبر الأكثر انتشارا وطنيا، بـ 121 ممثلا و49 موزع معتمد لتسويق قطع الغيار و72 ورشة لعلامتها الفرعية موتريو  لخدمات ما بعد البيع.

وكشفت رونو  عن خدمة جديدة لتعزيز ريادتها في خدمات ما بعد البيع، بتوفير قطع غيار جزائرية تتوافق مع المعايير العالمية لشركة رونو، وتمكين الزبائن من الاستفادة منها في ورشاتها بأسعار تنافسية ويد عاملة مؤهلة، وأعلنت إطلاقها رسيما لعلامتها الفرعية موتريو المتخصصة في قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع، وهذا بعد إمضاء اتفاقيات شراكة مع العديد من شركات المناولة الجزائرية، على غرار شركة  FABCOM المتخصصة في تصنيع 5 مراجع للبطاريات، وشركة DEDAX لتصنيع 33 مرجعا للفلاتر، وشركة  طوتال إنرجي الجزائر لإنتاج 6 مراجع لزيوت المحركات.

ويهدف اختيار هذه المجموعة الأولية من المنتجات، حسب رونو، إلى تقديم خدمة جزائرية بنسبة 100٪، بما في ذلك قطع الغيار واليد العاملة، وأكدت أن هذه التشكيلة من قطع الغيار سيتم إثراؤها بمنتجات أخرى، مثل أقراص الفرامل والأقراص، ما يسمح لرونو الجزائر بتوسيع خيارات صيانة السيارات باستخدام قطع الغيار المحلية الإنتاج.

و أوضحت رونو الجزائر أن تشكيلة قطع الغيار الجديدة التي تسوق تحت علامة موتريو، المتخصصة في قطع غيار الميكانيك السريع، تم الوصول إليها من   خلال شراكات تموين مع مصنعين محليين لقطع الغيار.

وبهدف التقرب أكثر من الزبائن عرضت رونو أسعارا تنافسية لخدمات ما بعد البيع، المتمثلة في التشحيم ومراجعة السيارات في كامل شبكتها عبر الوطن، وذلك بتغيير زيت محركات البنزين بـ 3800 دج، يشمل اليد العاملة، فلتر الزيت، والزيت، و تغيير زيت محركات الديزل بـ 5200 دج، يشمل أيضا اليد عاملة، فلتر الزيت، والزيت، وأكدت رونو أنها تطمح إلى تحقيق قيمة سنوية تبلغ 2 مليار دينار لهذه المنتجات .

 

 

 

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات