تاريخ اليوم:

عرض وكيل سيارات متعدد العلامات في الجزائر يدعى FARINA AUTO بيع النسخة الجديدة من سيارة فولكس فاجن بولو التي تدخل الجزائر لأول مرة.

الجيل الجديد لسيارة فولكس فاجن بولو المعروضة للبيع زودت السيارة بمحرك بنزين TSI بقوة 105 حصان مقرون بعلبة سرعات أوتوماتيكية من 7 نسب ، وقد شهد السيارة تغيرات جمالية على الواجهتين الأمامية والخلفية خاصة بالنسبة للمصابيح الأمامية والخلفية التي جاءت مختلفة تماما عن الجيل السابق ما جعلها أكثر رياضية وجاذبية بالإضافة إلى تحسينات في المقصورة الداخلية التي جاءت بمقاعد رياضية وشاشة لمسية كبيرة وتم صناعة جميع الأجزاء الداخلية بمواد فاخرة ورفيعة.

وزودت السيارة بجميع تجهيزات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية كبيرة ومكيف هواء آلي ومقاعد قابلة للتسخين وقيادة معززة، ونظام ملاحة متطور، نظام الثبات الإلكتروني، نظام منبه من النعاس والخروج عن خطوط السير في الطريق، نظام الفرامل المانع للانغلاق، نظام مضاد للسرقة، مثبت ومعدل السرعة، عجلات معدنية رياضية بمقاس 17 بوصة، كاميرا خلفية، مستشعر ركن خلفي وغيرها من تجهيزات الرفاهية الأخرى التي تجعلهعا من أكثر السيارات تجهيزا وأمانا في فئتها.

بولو الجديدة في الجزائر بـ 500 مليون

موقع سيارات لايف اتصل بوكيل السيارات FARINA AUTO الذي عرض السيارة للبيع على صفحته بالفايسبوك وأكد أن سعر السيارة حدد بـ 500مليون سنتيم مع تسليمها بالبطاقة الرمادية.

بولو الجديدة في الجزائر بـ 500 مليون بولو الجديدة في الجزائر بـ 500 مليون بولو الجديدة في الجزائر بـ 500 مليون بولو الجديدة في الجزائر بـ 500 مليون بولو الجديدة في الجزائر بـ 500 مليون بولو الجديدة في الجزائر بـ 500 مليون

بولو الجديدة في الجزائر بـ 500 مليون

واجهة السيارات