تاريخ اليوم:

شرعت العديد من قاعات عرض علامة فيات الرسمية عبر الوطن في تسليم السيارة النفعية من نوع بيك آب فيات تيتانو للزبائن، بعد استيراد كميات معتبرة من هذه السيارة وتوزيعها على الوكلاء الرسميين للعلامة في مختلف الولايات.

و تواصل  فيات الجزائر استقبال طلبات الزبائن على سيارتها البيك آوب من نوع فيات تيتانو 2024 وذلك في جميع قاعات عرضها عبر الوطن.

مواصلة تسليم فيات تيتانو للزبائن بهذه الأسعار

وجاءت الأسعار  كالتالي:

-المقصورة المفردة 4×2 بسعر 3,489,000 دج.

-كابينة مزدوجة 4×2 بسعر 3,699,000 دج.

-كابينة مزدوجة 4×4  بسعر + 4,059,000 دج.

-وكذا كابينة مزدوجة 4×4  + 4,099,000 دج

-كابينة مزدوجة 4×4 4,289,000 دج.

 

مواصلة تسليم فيات تيتانو للزبائن بهذه الأسعار

ووزودت فات تيتانو بمحرك قوي من نوع ديزل HDI بسعة 1.9 لتر بقوة 150 حصان وهو محرك فرنسي معروف بكفاءته وقوته وصلايته وصول اعتماديته.

وتعتبر فيات تيتانو نسخة شبيهة بسيارة بيجو  لاندتريك بيك أب ، هذه الأخيرة مبنية على السيارة الصينية Kaicene F70، لتكون من جديد كحجر أساس للبيك أب الجديدة من العلامة الإيطالية فيات في السوق الجزائرية وهذا مايجعلها مركبة نفعية بإمتياز بمحرك بمحرك ديزل بسعة 1.9 لتر بأربعة أسطوانات  وبقوة 150 حصان.

عموما، الأضواء الأمامية تبدو بنفس شكل الأضواء الأمامية للبيجو لاندتريك، ولكن قد تأتي بلمسة ضوئية خاصة بها، أما الشبك الأمامي فيأتي بتصميم ثلاثي الأبعاد مع عناصر مربعة عكس المستطيلة التي نجدها في شقيقتها الفرنسية، مع شعار فيات الجديد بطبيعة الحال، المظهر الجانبي يظهر بوضوح هوية اللاندتريك مع نفس الخطوط، أما خلفية السيارة فتكتفي باسم

مواصلة تسليم فيات تيتانو للزبائن بهذه الأسعار

وفقًا لسمير شرفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في ستيلانتس الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل طرح فيات تيتانو في الجزائر. علامة فارقة مهمة لشركة ستيلانتس. وبهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء، من خلال هذه السيارة الجديدة. فإننا “نقوم بتوسيع مجموعتنا من حلول التنقل في قطاع سيارات البيك أب المبتدئة. وهذا يؤكد مجددًا التزامنا بتعزيز ريادتنا في سوق المركبات التجارية الخفيفة (LCV) في المنطقة.”

مواصلة تسليم فيات تيتانو للزبائن بهذه الأسعار

قوة استثنائية

كما تم تجهيز فيات تيتانو بقوة لا مثيل لها، وتجمع بين الأداء الرائد في فئتها والكفاءة الاستثنائية في استهلاك الوقود.

يمنحها محرك الديزل 150 حصانًا 1.9، إلى جانب علبة التروس اليدوية ذات 6 سرعات، قيادة قوية وقدرة جر أكبر. مما يجعل هذه البيك أب الشريك المثالي للتعامل مع جميع التضاريس.

 

قدرة تحميل لا مثيل لها

إن ما يميز Titano عن غيرها حقًا هو قدرتها على التحميل التي لا مثيل لها. مجهزة بصندوق واسع ومصمم بذكاء. توفر هذه البيك اب ما يصل إلى 1.2 طن من الحمولة. مما يجعل من الممكن نقل جميع أنواع المعدات والمواد بسهولة. وبالتالي تلبية الاحتياجات المحددة للشاحنة لجميع المهنيين. سواء كان الأمر يتعلق بذلك الأدوات الزراعية أو المعدات الحرفية أو مواد البناء الضخمة.

مواصلة تسليم فيات تيتانو للزبائن بهذه الأسعار

التنوع الأمثل

تتميز سيارة فيات تيتانو بتنوعها الاستثنائي، ومناسبتها لجميع أنواع الاحتياجات والبيئات. وهي متوفرة بكابينة مفردة 4×2، وهي الرفيق المثالي للعمل ونقل البضائع. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر إصدار Double Cab 4×4 مثاليًا للعمل والترفيه، حيث ينقل ما يصل إلى 5 أشخاص وأمتعتهم.

 

وهذا التنوع يجعل من تيتانو خيارًا أساسيًا يلبي الاحتياجات المهنية والشخصية بشكل مثالي. سواء على طرق المدينة أو على التضاريس الصعبة. ويضمن جهاز القفل التفاضلي الإلكتروني “e-locker”. ثباتًا معززًا في الظروف الصعبة، مثل الطين والرمل. تجمع تيتانو بين الأناقة والمتانة، وتتميز بنظام تعليق خلفي مع نوابض ورقية، مما يضفي عليها جمالية مميزة ترضي جميع الأذواق.

 

واجهة السيارات