تاريخ اليوم:

نظمت “اندرايف”، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، المسابقة الأولى من نوعها في الجزائر من خلال تكريم أفضل 15 سائق حققوا أعلى رقم من الرحلات في فترة زمنية محددة.

وصرحت أميرة الرفرافي القائم بأعمال السائقين في الجزائر قائلة: “السائقون كانوا سعداء للغاية بهذه المبادرة لأن توفير بيئة داعمة لـ مجتمع السائقين حيث يشعرون بالتقدير وذلك يساعد في بناء علاقات وطيدة طويلة الأمد تتسم بالاحترام المتبادل مع السائقين “.

"اندرايف" تنظم المسابقة الأولى من نوعها للسائقين في الجزائر

وأضافت أميرة في تصريحاتها :” توفير نسبة رسوم خدمة عادلة ، و قنوات الاتصال متاحة للسائقين للتعبير عن ارائهم ومتطلباتهم وتعزيز العلاقات من خلال تقديم الجوائز، كلها عوامل تساهم في توفير تجربة إيجابية للسائقين، وهذا لا يعزز الروح المعنوية  لديهم فحسب، بل يعزز أيضًا الجودة الشاملة للخدمة التي تقدمها inDrive  لأنها توفر للسائقين عوامل تساعد على النجاح وهو ما يبشر بالخير لنمو الشركة المستمر ونجاحها في السوق الجزائري”.

 

دعم المجتمعات المحلية للسائقين في الجزائر:

 

توفر اندرايف للسائقين بطاقات من  NAFTAL  و مقاعد سيارات عالية الجودة، كما يمكن استخدام البطاقات لصيانة السيارات وتجديد الوقود أو أي خدمات يحتاجونها في أي محطة وقود في الجزائر، وهذا سوف يساعد السائقين على الاهتمام بسياراتهم ويكونوا أكثر ارتياحا عند تنفيذ الرحلات وذلك ينعكس بالإيجاب ايضاً على المستخدم.

 

خطة اندرايف في 2024

تخطط inDrive لتحسين جودة الخدمات من خلال توفير كل السبل التي تجعل تجربة السائق مع التطبيق تتسم بالنجاح والالتزام وذلك من خلال الإيمان بأهمية السائقين لتقديم خدمة جيدة في الجزائر، وهي واحدة من أسرع أسواق inDrive نمواً.

 

كما تتابع إندرايف احتياجات ومقترحات السائقين التي سوف تساعدهم في تقديم أفضل تجربة لهم، من خلال تهيئة أفضل الظروف للعمل بالحصول على أقل رسوم خدمة في مجال النقل الذكي ومساعدتهم للحفاظ على سيارتهم وتوفير لهم إمكانية الحصول على مميزات من المحطات بشكل مجاني.

واجهة السيارات