تاريخ اليوم:

أطلقت اندرايف، منصة الخدمات الحضرية واحدى تطبيقات النقل الذكي الرائدة في العالم ، مسابقة خاصة للسائقين في الجزائر العاصمة فقط، حيث انطلقت في الأول من شهر مارس الجاري، والتي سوف تستمر لـ 31 من نفس الشهر حيث تمنح هذه المسابقة فرصة للمشاركين لـ فوز بـ عمرة مجانية شاملة التكاليف إضافة إلى فئة ثانية من الجوائز وهي هواتف ذكية وبطاقات Naftal و ايضاً قسائم شراء من جوميا.

تنظم اندرايف هذه النوعية من المسابقات لسائقي مجال النقل الذكي من أجل دعم  مجتمع السائقين في شمال أفريقيا وايضاً ودول الشرق الأوسط مثل مصر كما تهدف inDrive لـ تحفيز السائقين وتمكينهم من جني مكاسب مالية والفوز بـ جوائز نقدية واختيار المناسبة الرمضانية للمسابقة من أجل تشجيع السائقين للحصول على رحلات العمرة.

شروط المسابقة :

تقدم اندرايف رحلة عمرة مدفوعة التكاليف بالكامل لمدة 14 أيام -تسعة أيام في مكة المكرمة و خمسة أيام في المدينة المنورة – تشمل التكاليف الرحلة الطيران والإقامة ونفقات التنقل لأول ثلاث سائقين يحققون أكبر عدد من الرحلات خلال شهر مارس.

أما بالنسبة للفئة الثانية من المسابقة هي فوز أول 10 سائقين بـ هواتف ذكية في حال تحقيقهم 200 رحلة، أما الفئة الثالثة سيتم منح  بطاقات Naftal لاول 40 سائق سيحقق 150 رحلة خلال الفترة الزمنية المحددة ، والفئة الرابعة من المسابقة هي فوز أول 616 سائق سيحقق 100 رحلة  بـ قسائم شراء من جوميا.

 

وصرح وائل المما ، ممثل تطوير الأعمال في شركة inDrive في الجزائر: “تعد الجزائر سوقًا واعداً جدًا وسريع النمو بالنسبة لشركتنا، ففي عام 2023 شهدنا نموًا كبيرًا في الرحلات والطلبات بالإضافة إلى انضمام الآلاف من السائقين إلى تطبيقنا ومؤخرًا أصبح لدينا تواجد رسمي في الجزائر،  السائقون متحمسين للفكرة وانضموا للمسابقة، ونحث الآخرين على التفاعل و المشاركة لأنها فرصة لا تأتي مرتين في العمر”.

 

وأضاف المما : “إن استمرار inDrive في تقديم هذا النوع من المسابقات يعكس حرصها على تعزيز مجتمع السائقين – العمود الأساسي لشركتنا – وأيضاً تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية للسائقين ولا يقتصر الأمر على الربح وحده، بل تحمل هذه المبادرات معاني سامية وإنسانية”.

اندرايف تمنح عمرة مجانية كـ جائزة كبرى لـ سائقين في الجزائر

 

واجهة السيارات