تاريخ اليوم:

تشهد سيارة سيات ليون الجديدة موديل 2022 رواجا كبيرا في مواقع الانترنت المخصصة لبيع  السيارات في الجزائر .

وبالنسبة لمواصفات سيات ليون الجديدة التي تسوق في الجزائر من طرف المستوردين الخواص برخصة المجاهدين فإن أكثر الطرازات مبيعا هو طراز سيات ليون FR  المزودة بمحرك 2.0 لتر TDI بقوة 150 حصان وعلبة سرعات أوتوماتيكية ، وهناك طراز آخر مزود بمحرك 2.0 لتر TDI بقوة 143 حصان.

وفي هذا الإطار عرض وكيل سيارت بالعاصمة سيارة سيات ليون 2022 مزودة بمحرك 2.0 لتر TDI بقوة 143 حصان. وعلبة سرعات أوتوماتيكية.

وتتوفر هذه  السيارة على جميع مواصفات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية بمقاس سبعة بوصات تتيح التحكم السهل بمختلف أجزاء السيارة ومكيف هواء ونظام الفرامل المانع للإنغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP ومرايا جانبية الكترونية والتحكم الآلي بالنوافذ الأربعة   ومصابيح نهارية وأخرى مضادة للضباب ونظام الإنذار من السرقات و مستشعر ركن خلفي.

وأكد هذا الوكيل أن سعر السيارة هو 850 مليون سنتيم برخصة المجاهدين .

وتعتبر سيات ليون من أكثر السيارات الشبابية مبيعا في الجزائر خلال السنوات الماضية، خاصة بعد تركيبها في الجزائر في مصنع فولكسفاغن بغيليزان اين كانت أسعارها تبدأ من 310 مليون سنتيم بالنسبة للجيل السابق بترقيم سنة 2017 و2018 وبعد تجميد عمل مصانع السيارات في الجزائر فإن هذه السيارات باتت تستورد من طرف الخواص عن طريق رخصة المجاهدين وأسعارها ارتفعت بشكل جنوني وفاقت 800 مليون رغم إعفائها من جميع الرسوم الجمركية.

واجهة السيارات