تاريخ اليوم:

تستعد العلامة الصينية الفاخرة اكسيد EXEED  لدخول السوق الجزائرية من خلال  طرازات تنافسية تعبر عن آحدث ما وصلت اليه تيكنلوجيا صناعة السيارات في الصين.

وتفيد الأخبار الصادرة من وزارة الصناعة أن هذه العلامة قدمت طلب رسمي لدخول السوق الجزائرية في انتظار حصولها على الرخصة النهائية للإستيراد .

اكسيد..سيارات صينية بمواصفات ألمانية بالجزائر

وتعد إكسيد أول سيارة صينية ذات طابع فاخر خلافًا لما تم إطلاقه من قبل بالسوق الجزائري، إذ أنها مجهزة بأعلى إمكانيات الرفاهية والأمان التي تتواجد حصرًا لدى العلامات العالمية الفاخرة.

وتقدم علامة إكسيد الصينية بأسواق العالم مجموعة من السيارات أبرزها EXEED-VX والسيارة EXEED-TXL والسيارة EXEED-LX وEXEED-RX وجميعها طرازات SUV رياضية متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى EXEED-ES وEXEED-ET الكهربائيتين.

اكسيد..سيارات صينية بمواصفات ألمانية بالجزائر

تجمع سيارات “إكسيد” بين ثقافة السيارات الأوروبية وأحدث الإمكانيات الذكية التي تشتهر بها الصين اليوم، ما جعلها تتمتع بشعبية متزايدة في العديد من أسواق الشرق الأوسط والعالم.

اكسيد..سيارات صينية بمواصفات ألمانية بالجزائر

تم تقديم العلامة التجارية Exeed في 14 سبتمبر 2017 في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات مع السيارة النموذجية TX، وهي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم يتم إنتاجها مسبقًا للسوق الأوروبية، مع محرك هجين أو كهربائي أو هجين إضافي1. أول سيارة تحمل العلامة التجارية Exeed يتم الكشف عنها هي مفهوم Exeed LX، الذي تم تقديمه في معرض Auto China في 29 أبريل 2018 في بكين.

اكسيد..سيارات صينية بمواصفات ألمانية بالجزائر

كان أول نموذج إنتاج لشركة Exeed هو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم Exeed TX/TXL في مارس 2019. وفي الشهر التالي في أبريل في معرض شنغهاي للسيارات، تم الكشف عن مركبة مفهوم ثالثة من Exeed، وهي E-IUV.[4] وفي أكتوبر، أطلقت إكسيد سيارتها الإنتاجية الثانية، وهي سيارة الدفع الرباعي المدمجة LX المبنية على شيري تيجو 7.

 

في أبريل 2021 في معرض شنغهاي للسيارات، كشفت شركة Exeed النقاب عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الخامسة للعلامة التجارية، وهي سيارة الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة الحجم Stellar.

اكسيد..سيارات صينية بمواصفات ألمانية بالجزائر

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات