تاريخ اليوم:

مع دخول العلامات الصينية بقوة الى الجزائر واعلان أسعار تنافسية ، بدأت العديد من السيارات الجديدة المستوردة من طرف تجار السيارات متعددي العلامات بالتراجع ولو بشكل طفيف.

وفي هذا السياق تشهد رونو كونغو 2023 المصنعة في الأرجنين و المستوردة الى الجزائر عن طريق فرنسا تراجا طفيفا في الأسعار فبعدما كان سعرها 565 مليون تراجع الى 555 مليون ليتراجع  الى 520 مليون منذ شهر واليوم تراجع الى 510 مليون وستستمر الأسعار في التراجع أكثر مع مرور الأيام.

وفي هذا السياق أعلن تاجر سيارات متعدد العلامات   بولاية الجزائر تسويق  رونو كونغو الجديد كليا 2023 المصنع في الأرجنتين والمخصص  للسوق الجزائرية قادما من فرنسا.

موقع سيارات لايف اتصل بهذا التاجر الذي ذكر لنا بعض التفاصيل حول رونو كونغو القادم من الأرجنتين والذي يختلف كليا عن المصنع في فرنسا، حيث عمدت رونو الأرجنتين الى تصنيع هذا الطراز المخصص للسوق الجزائرية وبعض الأسواق الإفريقية والأمريكية اللاتينية.

وزودت هذه المركبة بمحرك ديزل dci بقوة 95 حصان وتدعم  بجميع مواصفات الراحة والأمان على غرار شاشة لمسية مكيف هواء و نظام الثبات الإلكتروني في المنعرجات ESP نظام الفرامل المانع للإنغلاق    ABS قيادة معززة، نوافذ الكترونية ، مصابيح مضادة للضباب ..

استمرار تراجع أسعار رونو Kangoo موديل 2023 بالجزائر

وعرضت هذه السيارة قبل شهر بسعر 565 مليون مثلما يبينه الإعلان أسفل  ثم نزلت الى 520 مليون.

استمرار تراجع أسعار رونو Kangoo موديل 2023 بالجزائر

استمرار تراجع أسعار رونو Kangoo موديل 2023 بالجزائر

وبالنسبة للسيارة المعروضة بسعر 510 مليون من طرف تاجر مدينة الرويبة بالعاصمة نضع صورها ورقم هاتف التاجر فيما يلي.

استمرار تراجع أسعار رونو Kangoo موديل 2023 بالجزائر استمرار تراجع أسعار رونو Kangoo موديل 2023 بالجزائر استمرار تراجع أسعار رونو Kangoo موديل 2023 بالجزائر استمرار تراجع أسعار رونو Kangoo موديل 2023 بالجزائر استمرار تراجع أسعار رونو Kangoo موديل 2023 بالجزائر

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات