تاريخ اليوم:

شرعت جيلي الجزائر رسميا في استقبال طلبات الزبائن على سياراتها Starray من نوع الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدام ، بأسعار تنافسية لما تتضمنه السيارة من مواصفات عصرية وتجهيزات غاية في الجودة والرفاهية.

تستمد سيارة جيلي Starray  قوتها من محرك بسعة 1499 رباعي الأسطوانات  يولد قوة 180 حصان، ويصل سعه خزان وقودها الي 54 لتر ، ومتصل بها ناقل حركة أوتوماتيك،  من 7 سرعات وتحتاج الي 6.7 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ساعة، وتصل سرعتها القصوى الي 215 كم/ساعة ، وتتسارع من وضع السكون وصولا الي 100 كم/ساعة في 8.2 ثانية .

استقبال الطلبات على جيلي Starray بهذه الأسعار

تأتي جيلي Starray بتصميم خارجي جذاب يشبه سيارات بيجو الحديثة، مع أضواء أمامية تشكل حرف “L” معكوسة تربطها عدسات إضاءة، وشبكة سوداء كاملة تضفي على المقدمة مظهرًا قويًا. يمكن ملاحظة الشبكة السفلية بلون السيارة وتجاويف مميزة في الجوانب وحول المصابيح.

 

أبعاد السيارة:

الطول: 4.670 مم

العرض: 1.900 مم

الارتفاع: 1.705 مم

قاعدة العجلات: 2.777 مم

ارتفاع المسافة عن الأرض: 190 مم

داخلية جيلي Starray 2024

استقبال الطلبات على جيلي Starray بهذه الأسعار

تصميم داخلي رائع ومنظم بعناية، يتضمن شاشات لعرض المعلومات ومسند للذراع وساعة رقمية ومزيد من المزايا مثل جهاز قياس الأميال المتبقية وتعديل ميل المقود ومنافذ الطاقة.

عوامل الأمان

تحتوي جيلي Starray 2024 على العديد من ميزات الأمان التالية:

نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)

التحكم بالمقود الأوتوماتيكي (AUC)

إنذار منع السرقة

غطاء عازل للصوت والحرارة

مصابيح أمامية أوتوماتيكية

مقابض الأبواب كروم

أنابيب العادم من الكروم

فرامل أمامية – أقراص مهواة

لذلك تعتبر جيلي Starray 2024 خيارًا مميزًا للأسر الباحثة عن سيارة عائلية متميزة الأداء ومواصفات سلامة عالية مع سعر تنافسي يجعلها خيارًا جذابًا في سوق السيارات عبر تقديم تجربة قيادة ممتعة.

وزودت جيلي Starray بالعديد من المميزات الحديثة منها، مصابيح نهارية مضيئة، وخطوط جانبية، وبها إضاءة بالجناح الخلفي للسيارة.، وبها شاشة قيادة ترفيهية مقاس 13.2 بوصة، وإضاءة  محيطة متزامنة مع الموسيقى.

بالإضافة الي ان سيارة  جيلي Starray الـ SUV تحتوي أيضا علي منصة CMA المميزة ، وبها نظام مساعد القيادة ، ومثبت سرعة، ومساعد القيادة بالطرق السريعة، وشاشة عرض معلومات، وبها تسع مكبرات صوت .

أسعار جيلي Starray في الجزائر

تبدأ أسعار جيلي Starray من 495 مليون سنتيم لطراز  cosmos  ويرتفع السعر الى 514 مليون لطراز dynamic ويصل سعر الطراز الفاخر من جيلي Starray الى  538 مليون لطراز premium  وتختلف هذه الطرازات في التجهيزات غير أنها تأتي بنفس المحرك بسعرة 1.5 بنزين بقوة 180 حصان.

واجهة السيارات