تاريخ اليوم:

قاد مدير علامة باييك بالجزائر السيد نور الدين سرياك وفدا رسميا واعلاميا هاما يتقدمهم وزير الصناعة والصناعات الصيدلانية علي عون لزيارة مصنع باييك بباتنة تزامنا مع الإطلاق الرسمي لعلامة باييك  اليوم الأحد 14 جانفي.

أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة

وكشف نور الدين سيرياك عن السيارات التي سيتم تصنيعها في الجزائر من  موديلات بيجينغ  باييك ، وهي و X35 ،  u5 plus، x55، x7، BJ 40. ويشغل مصنع بايك المتواجد في ولاية باتنة، 1290 عامل، موزعين على النحو التالي: 420  عامل في المصنع، و30 عامل في قاعة العرض.

أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة

وتحتل علامة BAIC الصينية المرتبة رقم 20 ضمن جميع العلامات الصينية بقيمة 320.565 مليار يوان صيني، لتحتل المرتبة الثالثة في صناعة السيارات في الصين، بزيادة قدرها حوالي 14.3 مليار يوان صيني من قيمة العلامة التجارية في العام الماضي. في الوقت نفسه، احتلت فوتون بايك أيضا المرتبة 34 في القائمة بالعلامة التجارية تقدر قيمتها بـ 191.516 مليار يوان صيني والرابعة في صناعة السيارات.

أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة أولى الصور من داخل مصنع باييك بباتنة

 

واجهة السيارات