تاريخ اليوم:

أعلنت شركة ستافيم  وشبكتها بتقديم سيارة Opel Corsa الجديدة بتونس، وهي السيارة الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية الألمانية منذ أكثر من 40 عامًا، وكان ذلك  في 5 مارس 2024 في صالة عرض أوبل في مدينة الخضراء.

على مدار العامين الماضيين، كانت أيضًا السيارة الأكثر مبيعًا للمدينة في ألمانيا، وفي عام 2021، السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة. أوبل كورسا الجديدة تصل إلى تونس!

أوبل كورسا الجديدة تصنع الحدث بتونس بهذه الأسعار

كورسا الجديدة متاحة الآن في شبكة ستافيم، الوكيل الرسمي لأوبل في تونس، في نسختين بسعر 72.900 دينار.

يتم تقديم أوبل كورسا في تونس بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر بقوة 100 حصان، مزود بعلبة تروس يدوية من 6 سرعات.

كورسا الجديدة تغري بتصميمها الجديد. إنها تتبنى الواجهة الأمامية المميزة للعلامة التجارية، وحروف Opel Vizor وCorsa الموجودة بفخر في وسط الفتحة الخلفية.

أوبل كورسا الجديدة تصنع الحدث بتونس بهذه الأسعار

علاوة على ذلك، تتيح لك سيارة المدينة الألمانية القيادة بشكل أكثر استرخاءً بفضل إضافة التقنيات الجديدة. تقدم Corsa الجديدة لوحة معلومات رقمية بالكامل تعتمد على منصة Snapdragon® Cockpit من Qualcomm Technologies1. : إنه مزود ببرامج جديدة وشاشة ملونة تعمل باللمس يصل حجمها إلى 10 بوصات.

لقد جعل المصممون سيارة المدينة Blitz أكثر حداثة وأناقة. العنصر الأكثر لفتًا للانتباه هو سيارة أوبل فيزور الشهيرة، وهي الواجهة الأمامية المميزة للعلامة التجارية والتي تعتمدها جميع سيارات أوبل الجديدة. يغطي الشريط الأسود الجزء الأمامي من كورسا ويدمج الشبكة والمصابيح الأمامية LED وفي المنتصف شعار أوبل في عنصر واحد. اعتمادًا على مستوى القطع، يكون شعار العلامة التجارية في الأمام والخلف باللون الأسود أو الفضي الساتان غير اللامع. أصبحت مداخل الهواء الوهمية في الجزء السفلي من المصد الأمامي أكبر وأكثر وضوحًا من ذي قبل، مما يسمح للكورسا بتثبيت صورتها الظلية بشكل أفضل.

أوبل كورسا الجديدة تصنع الحدث بتونس بهذه الأسعار

بفضل العديد من التطورات، تستفيد كورسا أيضًا من أجواء أكثر حداثة وممتعة في المقصورة. وتساهم في ذلك تصميمات المقاعد الجديدة بالإضافة إلى التصميم الجديد لذراع ناقل الحركة وعجلة القيادة. ومع ذلك، فإن النقطة القوية – سواء البصرية أو التقنية – تكمن في لوحة القيادة الرقمية بالكامل.

تتميز منصة Snapdragon Cockpit المدمجة من شركة Qualcomm Technologies, Inc1، بقدرات محسنة للرسومات والوسائط المتعددة ورؤية الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي).

أوبل كورسا الجديدة تصنع الحدث بتونس بهذه الأسعار

كما هو الحال مع تطوير أحدث جيل من أسترا، تم تطبيق مبدأ “التخلص من السموم إلى الحد الأقصى”: أصبحت شاشات اللمس الملونة مقاس 10 بوصات والوسائط المتعددة وشاشة معلومات السائق مقاس 7 بوصات أكثر وضوحًا، بحيث يمكن الاطلاع على جميع المعلومات الهامة بسرعة. ولأول مرة، يمكن توصيل الهواتف الذكية المتوافقة مع Apple CarPlay وAndroid Auto بأنظمة الوسائط المتعددة الخاصة بالطراز.

أوبل كورسا الجديدة تصنع الحدث بتونس بهذه الأسعار

العديد من أنظمة المساعدة الحديثة تجعل القيادة والمناورة أكثر استرخاءً. ويتراوح العرض من الكاميرا الخلفية البانورامية الجديدة عالية الدقة إلى نظام تثبيت السرعة أو محدد السرعة أو التحذير من الاصطدام الأمامي مع فرامل الطوارئ التلقائية واكتشاف المشاة.

 

 

 

واجهة السيارات