تاريخ اليوم:

أعلنت شركة أوبل الألمانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، أن سيارتها ا Combo الجديدة تتوفر نظير سعر يبدأ من 20 ألف و800 يورو .

أوبل تكشف عن أسعار أحدث سياراتها في الأسواق

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها Combo الجديدة يتوفر لها برنامج دفع موسع من محركات البنزين والديزل، والتي تغطي نطاق قوة يمتد بين 74 كيلووات/100حصان و96 كيلووات/130 حصان.

أوبل تكشف عن أسعار أحدث سياراتها في الأسواق

كما تتوفر السيارة الخدمية بنسخة كهربائية تحمل الاسم Electric، والتي تنطلق بقوة 100 كيلووات/136 حصان، مع مدى سير يصل إلى 330 كلم.

 

وتتميز السيارة الخدمية Combo الجديدة في جميع النسخ من خلال المقدمة المميزة، والمعروفة باسمVizor ؛ حيث تظهر مكونات على المقدمة باللون الأسود، والتي تضم الكشافات وشعار الشركة.

وتتوفر السيارة في أشكال مختلفة للجسم وبطول يصل إلى 4.760 ملم، كما تتوفر النسخ مزدوجة الكابينة، وبأطوال مختلفة لقاعدة العجلات، وهو ما يسمح للوصول إلى سعة 4.4 م3، وما يصل إلى سبعة مقاعد. وتبلغ حمولة السيارة 780 كجم، وحمل الجر 750 كجم.

أوبل تكشف عن أسعار أحدث سياراتها في الأسواق

وتتسم المقصورة الداخلية بالعملانية، مع شاشتين قياس 10 بوصة ونظام ملتيميديا مطور مع دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

 

وتستند السيارة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة والكاميرات، مع مساعد الحفاظ مسار  السير ومحذر التصادم الأمامي ونظام التحكم في السرعة.

 

وتوفر السيارة تقنية الإضاءة Intelli-Lux LED Matrix، والتي تعتمد على 14 عنصر ليد، مع نظام مستشعرات للعمل على عدم إبهار حركة المرور القادمة.

المصدر: مواقع اخبار ألمانية

واجهة السيارات