تاريخ اليوم:

يكرّس  عودة العلامة البارزة لستيلانتيس أوبل إلى السوق الجزائرية، بداية عصر جديد من التنقل يجمع بين الحداثة الألمانية والتصميم النحتي والابتكار البيئي.

 

بفضل هويتها الفريدة، ستقدم موديلات Opel للسوق الجزائرية للسيارات لمسة حداثة وسيتم تسويقها ابتداءً من 19 نوفمبر في جميع معارض ستيلانتيس متعددة العلامات، التي كانت حتى الآن توزع موديلات شركة فيات في جميع أنحاء البلاد.

 

“اليوم هو يوم عظيم بالنسبة لعلامة  Opelالتي تحقّق عودة قوية إلى الجزائر. أنا مقتنع بأن تشكيلة سياراتنا، الرّائدة تكنولوجياً، سوف تسرّ الزبائن الجزائريين وسوف تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات من حيث التنقّل. Opel مرادف للهندسة الألمانية، وللتصميم الجرّيء والمبسّط، وكذا مرادف لمحرّكات عالية الآداء.” يصرح فلوريان هيوتل، الرئيس التنفيذي لOPEL في الجزائر.

أوبل تعود للجزائر بثورة في التكنلوجيا والتصميم

“إطلاق علامة Opel يمثل خطوة حاسمة لستيلانتيس لخدمة السوق الجزائرية. التزامنا المستمر تجاه الجزائر يتجسد أكثر اليوم مع موديلات تعتمد على أحدث تقنيات التنقل المستقبلية، مما يثري عرضنا الشامل بشكل كبير. هذه المقاربة لا تعزز وجودنا فحسب، ولكنها تعكس أيضًا مهمّتنا في تقديم خيارات للتنقل أكثر تكيفًا وابتكارًا. سوف نكرّس كل خبرتنا في سبيل ترقية هذه العلامة البارزة في السوق الجزائرية..سيساهم هذا الإطلاق بشكل كبير في خطة Stellantis Dare Forward 2030 الإستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا (MEA) بهدف بيع مليون سيارة في المنطقة بحلول عام 2030.”

يصرح سمير شرفان، الرئيس التنفيذي لستيلانتيس في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

“في Opel الجزائر ينبع فخرنا من التزامنا المتفاني عبر خدمة مخصصة لزبائننا، المدعوم ببحثنا المستمر عن الجودة والابتكار والتنوع. كل مركبة نقوم باستيرادها ووضعها رهن إشارة زبائننا تمثل أكثر من مجرد وسيلة للنقل؛ إنها تجسّد الحرية، والمغامرة، والحركة. هدفنا هو جعل العالم متاحًا لزبائننا من خلال تقديم سيارات استثنائية لهم ومرافقتهم في كل خطوة من هذه المغامرة من خلال خدماتنا. نحن متحمّسون لتوجيههم وخدمتهم في كل مرحلة من مراحل تنقّلهم. ” يصرّح نسيم بن قرقورة، المدير المحلي والرئيس التنفيذي لتطوير السوق ولقسم السيارات ب HCI.

 

الموديلات الثلاثة هي كالتالي:

 

Opel Astra

  • الجيل السادس من هذه السيارة الصغيرة الألمانية الشهيرة أعجوبة تكنولوجية تدمج الوحدة الرقمية Pure Panel بالكامل.
  • تتميز Opel Astra بتصميم رائع بفضل “Opel Vizor” وقد فازت بجائزة Red Dot لعام 2023 في فئة تصميم المنتج، بالإضافة إلى جائزة Golden Steering Wheel لعام 2022 – أرقى جائزة للسيارات في ألمانيا.
  • متاحة في إصدارات Elegance وGS Line بمحرك بنزين سعة 1.2 لتر يولد قوة 130 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات (BVA).
  • متوفرة باللون الرمادي ٍVulkan، الرمادي كريستال، الأبيض Arktis، و الأسودKarbon بدءًا من [4319000] دينار جزائري.

أوبل تعود للجزائر بثورة في التكنلوجيا والتصميم

Opel Mokka

  • يُعد هذا الكروسوفر الحضري بخطوطه المذهلة تطويرا لمفهوم التصميم و يرتقي بتجربة القيادة إلى مستوى آخر. وقد حاز Opel Mokka على جائزة Golden Steering Wheel لعام 2021.
  • متاح في إصدارات Elegance وGS Line مع محرك بنزين بسعة 1.2 لتر يولد قوة 130 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات (BVA).
  • متوفر بألوان الأبيض Arktis، اللون الرمادي Contrast، اللون الأسود Karbon، بدءًا من [3849000] دينار جزائري.

أوبل تعود للجزائر بثورة في التكنلوجيا والتصميم

Opel Grandland

  • غير مسبوق في الجزائر، Grandland هو SUV فاخر بأسلوب يفرض ذاته ويتمتع بكثافة كبيرة في التجهيزات.
  • متاح في إصدار GS Line، مجهز بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر يولد قوة 165 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.
  • متوفر بألوان الأبيض Arktis، اللون الرمادي Contrast، اللون الأسود Karbon، بدءًا من [4689000] دينار جزائري.

أوبل تعود للجزائر بثورة في التكنلوجيا والتصميم

من خلال هذه المجموعة التكميلية، تثري ستيلانتيس عرضها الشامل لتلبية احتياجات تنقل الزبائن الجزائريين، وتؤكد مكانة الجزائر المحورية في الخطّة الاستراتيجية Dare Forward2030  لستيلانتيس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا  (MEA).

 

ستيلانتيس هي واحدة من أبرز شركات تصنيع السيارات ومقدمي خدمات التنقل الدوليين بعلاماتها التجارية البارزة مثل Abarth، Alfa Romeo، Chrysler، Citroën، Dodge، DS Automobiles، Fiat، Jeep®، Lancia، Maserati، Opel، Peugeot Ram، Vauxhall، Free2move، Leasys.

 

عنOpel

 

Opel هي واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات الأوروبية ورائدة في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من خلال حملتها الكبيرة من أجل كهربة السيارات. أسست الشركة في عام 1862 على يد Adam Opel في مدينة روسلسهايم الألمانية، وبدأت في صنع السيارات في عام 1899. Opel هي جزء من ستيلانتيسNV، الشركة العالمية الرائدة التي تأسست في يناير 2021 عن طريق الاندماج الذي تم بين مجموعة PSA ومجموعة FCA من أجل عهد جديد من التنقل المستدام. بفضل دعمها من طرف العلامة التجارية البريطانية التوأم: Vauxhall، تنشط الشركة في أكثر من 60 دولة حول العالم وتتبنى سياسة فعّالة لاستكشاف أسواق جديدة. تنفذ Opel حالياً وبشكل طوعي استراتيجية للكهربة ستضمن لها نجاحاً دائماً وتمكنها من تلبية متطلبات التنقل المستقبلية. بحلول عام 2024، ستطرح Opel جميع موديلاتها بالنمط المكهرب. ابتداءً من عام 2028، ستعكف Opel على إنتاج سيارات كهربائية بنسبة 100٪.

 

 

تأسست الشركة في عام 1862 على يد آدم أوبل في روسلسهايم، ألمانيا، وبدأت في بناء السيارات في عام 1899. أوبل تتبع لشركة ستيلانتيسإن.في، الرائدة عالمياً، التي تأسست في يناير 2021 بفضل اندماج مجموعة PSA ومجموعة FCA، لافتتاح فصل جديد في مجال التنقل المستدام.

 

عن الكاتب

  • كريم خالدي

    صحفي متخصص في السيارات

واجهة السيارات