تاريخ اليوم:

سيكون الجزائريون على موعد مع  ثالث صالون للسيارات منذ عودة استيراد السيارات سنة 2023، فبعد تنظيم صالونين بوهران غرب الجزائر ستكون عاصمة الشرق الجزائري قسنطينة مع أكبر صالون للسيارات بمشاركة 100 عارض مع تخفيضات  للزبان وأسعار تنافسية .

وصرح السيد منير بطراوي، مسؤول صالون “سيرتا اوتو”، أن هدذه الطبعة ستكون مختلفة من حيث عدد المشاركين، وكذا ستشهد هذه الطبعة تخفيضات نوعية في العديد من العلامات، وبأسعار تنافسية.

أسعار مغرية و تخفيضات في صالون السيارات

وأشار بطراوي، إلى أن الطبعة القادمة ستتضمن تخفيضات على عديد العلامات خلال البيع وبأسعار مغرية وتنافسية نظرا لكثرة الطلبات على السيارات خاصة وأن العديد منها لم تكن موجودة في صالون وهران. مضيفا أن مفاجآت عديدة تنتظر الزوار في الطبعة الثانية للصالون الوطني للسيارات ولواحقها على رأسها مشاركة أزيد من 100 عارض. على رأسهم علامات جديدة للسيارات تدخل لأول مرة للسوق الجزائرية وتشارك لأول مرة في الصالون. كما ستشارك عشرات الشركاة المختصة في صناعة وتسويق قطع الغيار.

في الطبعة الثانية لصالون السيارات الوطني ، والمزمع تنظيمها في قسنطينة أيام 06 إلى 10ماي المقبل، حيث ينتظر مشاركة عدد كبير من المنظمين، من بينهم علامات تدخل الجزائر لأول مرة.

واجهة السيارات