تاريخ اليوم:

تعتبر سيارات الكروس أوفر الخيار الأمثل لشريحة واسعة من الجزائريين، بسبب أسعارها التنافسية وتصاميمها العصرية وملاءمتها للطرقات الجزائرية التي تتميز بكثرة المطبات والحفر والممهلات.

 

واختارت العديد من العلامات استقطاب الزبائن بإطلاق أسعار مغرية على سيارات الكروس أوفر بأقل من 200 مليون سنتيم، على غرار علامة جيلي التي أطلقت سيارة جي إكس3 برو بسعر يبدأ من 197 مليون سنتيم، وعلامة شيري التي لقيت إقبالا كبيرا على سياراتها الأسطورية تيغو2 برو بسعر 199 مليون، ومن جهتها شهدت سيارة فيات 500 إكس رواجا كبيرا في السوق الجزائرية والتي شهذت مؤخرا تخفيضات على اسعارها التي تبدأ من 336.5 مليون سنتيم،  وتعول علامة باييك أن تكون سياراتها من نوع كروس أوفر باييك إكس 35 من أكثر السيارات مبيعا في فئتها بسعرها التنافسية الذي يبدأ من 275 مليون وتجهيزاتها الغنية.

أرخص سيارات الكروس أوفر في السوق الجزائرية

والبداية مع علامة جيلي  التي تواصل عرض أرخص سيارة في السوق الجزائرية بتجهيزات غنية وطلبات قياسية.

وتأتي جيلي GX3 PRO START بسعر 197 مليون،  بتجهيزات أمان ورفاهية غنية تجعلها من أكثر السيارات الصينية نجاحا في السوق الجزائرية.

وأكدت جيلي  الجزائر  أن السيارة جاءت بطول 4005 ملم  وإرتفاع 1575 ملم وعرض 1760 ملم  وبعلبة سرعات يدوية من 6 سرعات ، وبالنسبة للمحرك فهو محرك بنزين بسعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 102 حصان، بـ 16 صمام،ويتسع خزان الوقودلـ 45 لتر.

أرخص سيارات الكروس أوفر في السوق الجزائرية

وبالنسبة للعجلات جاءت بمقاس 185/60/R15  وهي تحتوي على صفائح فرامل في الأمام والخلف.

وبالنسبة لتجهيزات الأمان والرفاهية أكدت  جيلي الجزائر أنها جاءت كماي يلي:

وسائد  هوائية أمامية

نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)

دواسة الوقود الإلكترونية

منع الحركة

نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESP).

التحكم في السرعة ومحدد السرعة

نظام إنذار ضد السرقة + تذكير بالسرعة الزائدة

نظام فتح الأبواب في حالة الاصطدام

 

نظام ISOFIX لمقعد الأطفال

الراحة والوظائف

مقود كهربائي (EPS)

كمبيوتر داخلي مزود بشاشة LCD مقاس 3.5 بوصة

تكييف هواء كهربائي

عجلة قيادة قابلة لتعديل الارتفاع

قفل مركزي

راديو بشاشة لمس 08 بوصة + وصلة مرآة

مكبرات الصوت

ضوابط عجلة القيادة

مقعد السائق قابل للتعديل يدويا في 06 وضعيات

مقعد الراكب قابل للتعديل يدويا في 04 وضعيات

عجلة قيادة جلدية

مقبض داخلي قابل للطي على جانب الراكب + الراكب الخلفي.

 

تيغو2 برو أرخص سيارة لعلامة شيري بالجزائر :

أرخص سيارات الكروس أوفر في السوق الجزائرية

 

ومن جهتها أعلنت شيري الجزائر أن أن سيارة تيغو2 تعتبر أرخص سياراتها المعروضة في السوق الجزائرية والتي شهدت طلبات قياسية للزبائن في مختلف ولايات الوطن.

 

وتم طرح سيارة شيري Tiggo 2 Pro Comfort 1.5L MT بسعر 199 مليون و900. بمحرك بنزين 1.5 لتر بقوة 107 أحصنة مع علبة يدوية من 5 سرعات.

كما تتضمن بعض الميزات البارزة في شيري تيغو 2 برو شاشة مركزية تعمل باللمس، وكاميرا للرؤية الخلفية وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة وفتح بدون مفتاح. اما المحرك، فهو بسعة 1.5 لتر ينتج 108 حصانًا و 150 نيوتن متر من عزم الدوران. بالإضافة إلى علبة يدوية من 5 سرعات.  نظام abs و ebd وesp وكذا خاصيتي البلوثوت و USB.

 

فيات 500 إكس سفيرة الجودة الإيطالية بالجزائر

أرخص سيارات الكروس أوفر في السوق الجزائرية

تعتبر سيارة فيات 500 إكس من نوع كروس أوفر هي أفضل خيار للطرقات الجزائرية حيث تتميز السيارة بعلوها عن الأرض وتعزيز ممتص الصدمات وهي مخصصة للطرق الوعرة.

وبعد تسويقها من طرف فيات الجزائر  شرعت فيات 500 إكس التي تعتبر الأخت الكبرى لفيات  500  في تزيين الطرقات الجزائرية وشهدت نسبة طلبات كبيرة.

وتعتبر فيات 500 إكس حاليا سيارة من ئاكثر سيارات الكروس أوفر   مبيعا في الجزائر رغم منافسة العلامات الصينية، بسبب تصميمها الحديث وتجهيزاتها الغنية وأسعارها التنافسية.

 

وتتوفر السيارة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، وعزم دوران يصل إلى 230 نيوتن متر، ينقل إلى العجلات الأمامية من خلال علبة سرعات أوتوماتيكية مزدوجة القابض مكونة من 6 نسب.

وبخصوص الأسعار شهدت فيات 500 إكس تخفيضات وتبدأ اسعارها من 336.5 مليون سنتيم.

واجهة السيارات