تاريخ اليوم:

بعد حصول كل من علامات فيات وأوبل وجاك على رخص الاستيراد، ودخول السيارات الإيطالية من نوع فيات إلى الجزائر والتي ستسوق رسميا بداية من الأحد 19 مارس تشير الأنباء إلى حصول 4 علامات جديدة على رخص الاستيراد في قادم الأيام.

وتشير المصادر القريبة من ملف السيارات أن كل من العلامتين الفرنسيتين التابعتين لمجمع ستيلانتيس بيجو وسيتروين سيتحصلان على الرخص النهائية للإستيراد خلال الأيام القليلة القادمة، وتشير ذات المصادر الى أن بواخر محملة من ألاف السيارات من علامتي بيجو وسيتروين تنتظر الضوء الأخضر للإبحار نحو الجزائر بعد حصول هته العلامات على تأكيد رسمي   حصولها على الإعتمادات النهائية لاستيراد السيارات التي ستتسلمها قريبا.

وما يعزز هذه المعلومات هو وجود شعارات سيتروين وبيجو في جميع قاعات عرض فيات عبر 38 ولاية وبما أنهم تابيعن لنفس المجموعة فهذا يؤكد حصول هذه العلامات جميعا على رخص الاستيراد.

أربعة علامات جديدة ستتحصل على رخص الإستيراد

ومن جهة أخر  نشرت كلا من العلامتين الصينيتين جيلي وشيري على صفحاتهم الرسمية على فايسبوك أنهما ينتظران الضوء الأخضر لاستيراد السيارات وحصولهما قريبا جدا على اعتمادات الاستيراد وهذا ما سنعش السوق قريبا بالمزيد من العلامات ويخلق جوا من التنافس وتراجع الأسعار.

أربعة علامات جديدة ستتحصل على رخص الإستيراد

بقلم ياسمين حداد

 

واجهة السيارات