تاريخ اليوم:

تعقد صباح الاثنين الكونفديرالية الجزائرية لأرباب العمل، ندوة صحفية لتقديم حلول عاجلة لأزمة السيارات في الجزائر تعتمد على ثلاثة محاور أساسية، وذالك بالإستعانة بخبراء في هذا المجال والذين اعدوا دراسة ميدانية للسوق الجزائرية لمعرفة احتياجاتها الحقيقية.

وأكدت الكونفيدرالية في دعوتها التي استلم موقع سيارات لايف نسخة منها ان هذه الندوة أنها ستقترح حلولا لتموين السوق الوطنية بالسيارات الجديدة دون المساس بالعملة الصعبة التي تمثل أكبر عائق حال دون استيراد الجزائر للسيارات للعام الثالث على التوالي بعد غلق مصانع تركيب السيارات.

وقالت الكونفدرالية أنها ستقترح حلا عاجلا لبعث صناعة الصناعات الميكانيكية والعودة التدريجية لخدمات مابعد البيع وتعزيز السلامة المرورية بتوفير مركبات جديدة في الأسواق.

وسيكون  في هذا الحدث الهام في قطاع السيارات ممثلين عن عدة قطاعات وزارية على غرار الصناعة والتجارة والنقل والأشغال العمومية ومتعاملين اقتصاديين وممثلي جمعيات المستهلكين والصحفيين،أين سيتم طرح الحلول البديلة والسريعة للخروج من النفق المظلم لملف السيارات في الجزائر، وسيكون موقع سيارات لايف حاضرا في هذه الندوة وسنطلعكم على جميع تفاصيلها فور الإنتهاء منها.

واجهة السيارات